محلية | 02:12 - 23/06/2026
موازين نيوز - متابعة
أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الصحة وافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.
وذكر بيان لوزارة التعليم تلقته ( موازين نيوز ) أن "انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع وزارة الصحة وتعضيد التكامل بين الوزارتين بما يخدم المصلحة العامة ويرتقي بواقع التعليم الطبي والصحي في العراق وافق وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على حزمة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات".
وأشار إلى أن "الإجراءات تضمنت الموافقة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي في مواقع التدريب ضمن تشكيلات وزارة الصحة، بوصفها الجهة صاحبة الاختصاص في تسهيل مهام تدريب الطلبة".
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group