محلية | 11:13 - 23/06/2026
موازين نيوز - متابعة
أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ (4) عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، تم خلالها ضبط (12) متهماً، بينهم موظفان اثنان، لقيامهم بحيازة معاملات وإنجازها خلافاً للقانون.وأشارت الهيئة في بيان تلقته ( موازين نيوز ) إلى أن "فريقاً مؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري/الثانية في المحافظة، وتمكن من ضبط موظفين اثنين في مديرية بلدية الناصرية؛ على خلفية قيامهما بتمشية معاملات خلافاً للقانون، مبينةً أنه تم ضبط (10) متهمين بتعقيب المعاملات في المديريات المذكورة.وأضافت أن "المتهمين كانوا يقومون بتعقيب المعاملات دون تخويل أو وكالة رسمية تخولهم القيام بذلك، كما تم ضبط معاملات بحوزتهم يقومون بتعقيبها، مبينةً أنه تم تنظيم محاضر أصولية، وعرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group