النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار

محلية |   11:13 - 23/06/2026


موازين نيوز - متابعة 

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ (4) عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، تم خلالها ضبط (12) متهماً، بينهم موظفان اثنان، لقيامهم بحيازة معاملات وإنجازها خلافاً للقانون.وأشارت الهيئة في بيان تلقته ( موازين نيوز ) إلى أن "فريقاً مؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري/الثانية في المحافظة، وتمكن من ضبط موظفين اثنين في مديرية بلدية الناصرية؛ على خلفية قيامهما بتمشية معاملات خلافاً للقانون، مبينةً أنه تم ضبط (10) متهمين بتعقيب المعاملات في المديريات المذكورة.وأضافت أن "المتهمين كانوا يقومون بتعقيب المعاملات دون تخويل أو وكالة رسمية تخولهم القيام بذلك، كما تم ضبط معاملات بحوزتهم يقومون بتعقيبها، مبينةً أنه تم تنظيم محاضر أصولية، وعرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام