العالم | 06:26 - 26/06/2026
موازين نيوز - العالم
سلمت الولايات المتحدة سلمت، اليوم الجمعة، 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.وتولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الدبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.وأعلن إعلام إيراني، عن فتح خط اتصال بين واشنطن وطهران بشأن مضيق هرمز، فيما أكد التلفزيون الإيراني، أن 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري.كما أكد الحرس الثوري، أنه يمكن عبور مضيق هرمز فقط من خلال المسارات التي أعلنتها طهران.
الحرس الثوري: نعلن التصدي للهجوم الذي نفذته القوات الأمريكية على سيريك جنوبي إيران
التلفزيون الإيراني: دوي انفجار بمدينة سيريك جنوبي البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: طائراتنا شنت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ ومسيرات إيرانية ومواقع رادار ساحلية
الرئيس اللبناني: اتفاق الإطار مع إسرائيل بداية استعادة السيادة الكاملة و”لا احتلال ولا وصاية” بعد اليوم
سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز
ترامب: لو لم نقضي على البرنامج النووي الإيراني لكانت (إسرائيل) اختفت من الوجود
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group