أمنية | 10:44 - 28/06/2026
موازين نيوز - متابعة
أكد مصدر أمني، اليوم الأحد، أن قوة أمنية داهمت شركة نفط الوسط في بغداد، وذلك استكمالاً للحملة الأمنية التي انطلقت فجر اليوم في المنطقة الخضراء.
وأفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد، باعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء وسط بغداد.
مصادر تتحدث: حملة جديدة لملاحقة المسؤولين الفاسدين مساء اليوم
قوة امنية كبيرة بسيطرة أربيل.. تسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين لتحويلهم الى النزاهة
السماح بالدخول لفئة واحدة.. استمرار إغلاق المنطقة الخضراء وسط بغداد
اعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء
انتشار أمني مكثف في المنطقة الخضراء واغلاق بواباتها
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group