العالم | 09:31 - 25/06/2026
موازين نيوز - العالم
أعلنت السعودية، اليوم الخميس، تعليق السفر والدخول للقادمين من ثلاث دول إفريقية، ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس إيبولا. وذكرت هيئة الصحة العامة “وقاية” أن القرار يشمل القادمين من جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان، إضافة إلى الأشخاص الذين أقاموا في أي من هذه الدول خلال 21 يوماً قبل وصولهم إلى المملكة. وأكدت الهيئة تعليق إصدار التأشيرات بجميع أنواعها للقادمين من الدول المشمولة بالقرار، مشيرة إلى أن الخطوة تأتي بعد تقييم الوضع الوبائي المتعلق بفيروس إيبولا وتعزيز الإجراءات الوقائية في منافذ الدخول. وشددت “وقاية” على أن الوضع الصحي في المملكة مطمئن، مؤكدة عدم تسجيل أي حالات مؤكدة أو مشتبه بها للفيروس، وأن الإجراءات المتخذة تهدف إلى حماية الصحة العامة ومنع انتقال الأمراض.
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ"مقذوف مجهول المصدر"
جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا
فرنسا تسجل رقماً قياسياً جديداً في الدين العام يتجاوز 3.5 تريليون يورو
بيان خليجي أميركي: دعم جهود حكومة العراق لحصر السلاح بيد الدولة
موجة الحر في إسبانيا تودي بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام
وزير النفط الهندي: نبحث مع إيران فرص التعاون في قطاع الطاقة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group