سياسية | 07:20 - 24/06/2026
موازين نيوز - بغداد
أكد رئيس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين العراق والولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية. وقال الزيدي في تصريحات تابعتها ( موازين نيوز ): إن " محاربة الفساد على رأس أولوياتي". وأضاف، أن "العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية"، فيما أشار إلى ان " معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة". وتابع "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه". وأوضح ، أنه "بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق".
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
العراق وكازاخستان يبحثان استكمال إجراءات توقيع مذكرة بمجالات نقل المحكومين والتعاون العدلي
القاضي زيدان يبحث مع عبد الواحد إجراءات القضاء في محاسبة المسؤول التنفيذي الأول في المنشأة الحكومية عن التقصير والإهمال المسبب للضرر البيئي
القانونية النيابية تنفي وجود أي توجه لتعديل قانون العفو العام خلال المرحلة الحالية
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group