أسعار النفط تنخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز

اقتصاد |   10:35 - 25/06/2026


موازين نيوز - اقتصاد 

واصلت اسعار النفط انخفاضها اليوم الخميس، مقتربة من مستويات ما قبل الحرب، مع خروج ناقلات عالقة من مضيق هرمز عقب التوصل إلى اتفاق مبدئي لإنهاء الحرب الأميركية-الإسرائيلية مع إيران، مما هدأ من المخاوف بشأن الإمدادات.بحلول الساعة 04:35 بتوقيت غرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت للتسليم في أغسطس/آب 1.22 دولار أو 1.65% إلى 72.52 دولار للبرميل. ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 97 سنتا أو 1.38% إلى 69.37 دولار للبرميل.وكان سعر خام برنت لشهر أغسطس/آب أقل من العقود الآجلة لشهر سبتمبر/أيلول، وبلغت 73.59 دولار، مما يشير إلى وفرة المعروض على المدى القصير.وقال المحلل لدى آي.جي توني سيكامور في مذكرة: "فاجأت سرعة هذا الانخفاض الكثيرين، إذ تتوقع الأسواق عودة نفط الشرق الأوسط بوتيرة أسرع بكثير مما توقعه كثيرون قبل أسبوعين فقط".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام