اقتصاد | 10:29 - 11/05/2026
موازين نيوز - اقتصاد
أفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية، يوم الاثنين، بأن ناقلة نفط عملاقة محملة بالنفط العراقي الخام عبرت مضيق هرمز باتجاه فيتنام. وذكرت الوكالة، أن الناقلة عبرت “من المسار المحدد من قبل إيران في مضيق هرمز”، في ظل التوترات الأمنية المتصاعدة في المنطقة. وأكد وكيل وزارة النفط العراقية باسم محمد، الأسبوع الماضي، أن مضيق هرمز يمثل المنفذ الرئيسي لتصدير النفط العراقي، مشيراً إلى أن البدائل المتاحة لا توفر القدرة نفسها، داعيا إلى تخصيص موازنة خمسية مستقلة للقطاع النفطي.
خبر سار للموظفين أقسام
توقعات بانتعاش واردات العراق من الأرز بعد فتح هرمز
ارتفاع سعر صرف الدولار إلى 156,500 دينار
بيانات أميركية: واردات واشنطن من النفط العراقي تتراجع إلى "الصفر" خلال أسبوع
النفط تعلن صدور أمر وزاري بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group