عاجل

طقس العراق.. أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي

محلية |   09:44 - 12/02/2024


موازين نيوز ـ بغداد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع بدرجات الحرارة مع امكانية لهطول الامطار خلال الاسبوع الحالي.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته /موازين نيوز/، أن "يوم غد الثلاثاء، سيكون الطقس صحواً يتحول إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المناطق الشمالية من العراق".
وتابع، أن "طقس يوم غد الأربعاء، غائم جزئي يتحول إلى غائم ممطر في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي يتحول إلى غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، وغائم جزئي يتحول إلى غائم ممطر ليلاً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".
وأشار إلى، أن "طقس يوم الخميس المقبل سيكون غائما مصحوبا بتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية".
واضاف، أن "الطقس ليوم الجمعة المقبلة، غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم مصحوب بتساقط أمطار غزيرة الشدة مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، وغائم مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة احياناً في الاقسام الشرقية وحدوث عواصف رعدية يتحول إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام