عاجل

مجددا.. غزة من دون اتصالات أو إنترنت

العالم |   11:53 - 04/12/2023


بغداد - موازين نيوز

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، الاثنين، انقطاع الاتصال بالهاتف والإنترنت في عموم غزة، مع توسيع الجيش الإسرائيلي عملياته البرية في اتجاه جنوب القطاع.
وقالت الشركة في بيان، نشرته على صفحتها على فيسبوك: "نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات المشغلة الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، وذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية والتي تم إعادة وصلها سابقاً للفصل مرة اخرى".
وفي وقت سابق الاثنين، كانت الشركة  أعلنت عن انقطاع خدمات الاتصالات في مدينة غزة وشمال القطاع " نظراً لتضرر عناصر رئيسية من الشبكة بسبب العدوان المستمر"، مضيفة أن طواقمها "تعمل ضمن الإمكانيات المتاحة ميدانياً لاسترجاع الخدمات". 
وقال سكان وصحفيون إن إسرائيل شنت غارات جوية مكثفة على جنوب قطاع غزة، الاثنين، مما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات الفلسطينيين، بعضهم في المناطق التي طلبت إسرائيل من السكان الاحتماء بها.
وواصلت القوات والدبابات الإسرائيلية شن حملة برية لاستهداف مسلحي حماس في جنوب القطاع، بعد أن سيطرت على معظم أنحاء الجزء الشمالي المدمر الآن.
وسبق أن عانت غزة، مرات عدة، من انقطاع جميع خدمات الاتصالات والإنترنت داخل القطاع، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في السابع من أكتوبر. 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام