عاجل

سروة عبد الواحد: الحلّ لتغيير الوضع في الإقليم هو إجراء الانتخابات في موعدها

سياسية |   06:42 - 04/12/2023



موازين نيوز- بغداد 
أنتقدت رئيسة كتلة الجيل الجديد النيابية سروة عبد الواحد، الاثنين، الصمت الحكومي لكلا من حكومتي الاتحادية والاقليم بشأن ما يحدث في الاقليم، مؤكدة ان الحلُّ لتغيير الوضع في الإقليم هو إجراء الانتخابات في موعدها.
وقالت عبد الواحد في تغريدة لها "مستعدون  لحرق كلِّ الإقليم ومن فيه حتى يثبتوا أن معاناة الشعب الكردي بسبب سياسات بغداد"، مبينة ان" بغداد ليست ملاكاً والأحزاب الحاكمة فيها ليست أفضل حالاً مِمَّن يحكمون الإقليم، فالكلُّ شريكٌ بتوزيع خيرات هذا البلد وحرمان المواطن".
واشارت الى ان"ما حدث في قضاء بەردەڕەش الواقع تحت سلطة الديمقراطي وحرق معلِّم محاضر نفسه لإنهاء حياته لن يؤثر على حكَّام الإقليم، لكن على المجتمع الدولي والمحكمة الاتحادية والقضاء وحتى الحكومة الاتحادية أن يفهموا أن هناك موظفين لم يتسلَّموا رواتبهم للشهر الرابع على التوالي، لذلك عليكم التحرك ".
واضافت، " لا أعلم حينما يذهبون إلى المؤتمرات ويتحدثون باسم الإقليم ألا يخجلون من حالهم؟! هل فعلاً ضمائرهم ميتة إلى هذا الحد!".
‏واكدت عبد الواحد ان" الحلُّ لتغيير الوضع في الإقليم هو إجراء الانتخابات في موعدها، وأن لا يؤثر قرار المحكمة الاتحادية على موعد إجرائها".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام